تستمع الآن

القصة الكاملة وراء منع محمد الشرنوبي الصحفيين من تغطية حفله بالأوبرا

الخميس - ٢٠ يونيو ٢٠١٩

أحيا الفنان محمد الشرنوبي، حفلا غنائيًا أمس الأربعاء في المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات المهرجان الصيفي الذي تنظمه الأوبرا، وهو الحفل الذي حضرته سارة الطباخ خطيبة الشرنوبي.

وتسبب الحفل في أزمة بين الصحفيين ومحمد الشرنوبي، خاصة بعدما تردد أنه منع وسائل الإعلام والصحفيين من تغطية حفله الغنائي، الذي قدم فيه ما يزيد عن 20 أغنية منها أغنيات ألبومه الجديد “زي الفصول الأربعة”.

ورد الشرنوبي في بيان أصدره صباح اليوم، بشأن ما أثير حول منعه للصحفيين ووسائل الإعلام من حضور حفله في دار الأوبرا، قائلا إنها ليس لها أساس من الصحة وغير حقيقية.

وأكد الفنان الشاب، أن الأخبار التي تم تداولها بشان ذلك الأمر غير صحيح، منوهًا بأنه يحترم وسائل الإعلام وكل الصحفيين، مشددا على أن علاقته متميزة مع الجميع.

وأكمل: “أشعر باستياء شديد لما يتم تداوله، لقد قدمت حفلا بدار الأوبرا العريقة وكنت في غاية السعادة مع الجمهور وغادرت أمام الحضور بعد أن التقطت مع الجميع الصور التذكارية وكنت أقوم بتصوير الجميع سيلفي والبهجة سيطرت عليّ وأنا وسط كل فئات الجمهور”.

واستطرد الشرنوبي: “فوجئت بوجود أخبار في هذا الصدد، ونظرًا لاحترامي الشديد لكل الصحفيين قررت أن أوضح ذلك”.

في ذات السياق، كشفت دار الأوبرا عن السبب وراء منع الصحفيين من دخول حفل الشرنوبي، قائلا إنها ليست السبب وراء ذلك الأمر، لافتة إلى أنها لم تمنع الصحفيين ووسائل الإعلام من دخول حفله الذي أقيم في الأوبرا.

سارة الطباخ

وتابعت الأوبرا: “لم نقم في أي حفل من الحفلات بمنع الصحفيين نهائيًا، لكن في حال رفض المُطرب نفسه حضور الصحافة ماذا نفعل؟”، وفقا لموقع القاهرة 24.

وأوضح مدير إدارة الأوبرا: “سارة الطباخ مديرة أعماله الشرنوبي اشترطت عدم حضور الصحفيين والإعلاميين وطلبت حضور مصوره الشخصي فقط، بجانب مصور دار الأوبرا”.

وقال مدير الإدارة: “الشرنوبي خلال الحفل جاء مباشرة على المسرح في وقت الحفل، ولم يحضر على عادة باقي النجوم قبل الحفل بوقت كافي لإجراء بروفات والإشراف على تحضيرات المسرح، وكأن الشرنوبي يرفض مقابلة أي شخص، ورفضوا التسجيل مع القنوات”.

كان الشرنوبي قد احتفل بخطبته من المنتجة سارة الطباخ، في جو أسري بعيدًا عن وسائل الإعلام.

 

View this post on Instagram

 

Officially engaged to @sharnouby ❤️💍

A post shared by Sarah El Tabakh | سارة الطباخ (@saraheltabakh) on

ونشرت سارة الطباخ، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، لقطات فيديو من الخطوبة وقراءة الفاتحة، معلقة: “رسميًا مخطوبة لمحمد الشرنوبى”.

سارة الطباخ تعد مالكة لشركة ايرث برودكشن، وهي المنتجة لأول ألبوم للفنان محمد الشرنوبى، الذي طرحه مؤخرا بعنوان “زي الفصول الأربعة”.


الكلمات المتعلقة‎