تستمع الآن

الشاعر ناصر الجيل: مشاركتي مع أصالة في ألبوم «60 دقيقة حياة» كانت نقلة كبيرة في حياتي

الثلاثاء - ١١ يونيو ٢٠١٩

سلطت فريدة الخادم، يوم الاثنين، عبر برنامج “حكاية ألبوم”، على نجوم إف إم، الضوء على ألبوم الفنانة الكبيرة أصالة “60 دقيقة حياة”، والذي طرح عام 2015، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وضم الألبوم أغاني مميزة ومختلفة أبرزهم، منازل، ومواقف مؤلمة، وخانة الذكريات، وسؤال بسيط، وعايشة على اللي فات.

وقال الشاعر ناصر الجيل، والذي شارك في الألبوم بأغنية “سؤال بسيط”: “كانت من الأغاني الجميلة جدا وكانت نقلة كبيرة في حياتي، وكنت أريد كتابة حالة رومانسية مختلفة بعيدا عن الكلمات التقليدية، وكنت أبحث عن فكرة رومانسية حقيقية وناس نفسها تقولها لأحبائها ولم يكن طرح من قبل في أغاني الحب، وكتبت الكلمات وسمعتها للملحن محمود الخيامي وعمل لها اللحن الرائع اللي نزلت به وبدوره سمعها لأصالة وفاجئني بإعجابها بها وقررت طرحها في الألبوم، وكان أول تعاون بيننا، ولما صوت بحجم أصالة يقدم لك أغنية بالتأكيد سيفرق معك.. ولم أكن متوقع مع ذلك نجاحها الباهر لأن أغاني الدراما تنجح أكثر وتسمع أكثر في الألبومات، وقلت إنها هتتسمع كويس ولكن لم أكن متخيل النجاح الذي حققته وحصلت على مشاهدات كبيرة على اليوتيوب”.

وعن كواليس الأغنية، أشار: “أصالة من المطربات الدؤوبات على شغلها، وبالرغم من نجوميتها وصوتها الرائع تترك نفسها للي عاملين معها ليست من النجمات التي تفرض رأيها على كل الموجودين ولكنها تعطي مساحة لكل من يفهم في منطقته أن يمنحها كل ما لديه، والمطرب النجم نجاحه لم يأت عن فراغ ووراه تعب وتركيز كبير في شغله وهذا ما يفرق بني آدم عن الثاني”.

وتابع: “أتعاون معها في ألبومها الجديد الذي تسجله الآن، وهي حالة غريبة في اللحن والكلام ومن الحاجات الجديدة على أصالة، وأتعاون أيضا في أغاني أخرى مع أنغام ومصطفى حجاج وهاني شاكر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك