تستمع الآن

أمينة خليل مع «صلاح» في الجونة: «كان شرف ليا».. والمتابعون بين السخرية والاستنكار

الثلاثاء - ١١ يونيو ٢٠١٩

نشرت الفنانة أمينة خليل صورة لها مع لاعب كرة القدم المصري والعالمي محمد صلاح، من الجونة، وذلك على الصفحة الرسمية لها على «فيسبوك».

وكتبت «أمينة» على الصورة «كان شرف ليا»، لتنهال تعليقات المتابعين على «فيسبوك» و«تويتر» بين معجبين بمحمد صلاح وأمينة خليل، وبين مستنكرين لالتقاط «صلاح» صورة مع أمينة خليل مقارنين الموقف بما حدث مع أهالي قريته في عيد الفطر.

وعلق أحد المتابعين «الخصوصية حلوة في الغردقة يا أبو مكة لكن في نجريج وسط أهلك الفلاحين تطلبلهم الشرطة»، وقال آخر «طب منتا بتقابل الناس عادي أمال مردتش تقابل أهل بلدك ليه وكان في شرطة عند البيت»

، فيما لم تخل التعليقات من سخرية وفكاهة المصريين حيث جاءت من قبيل «عقليه يا أمينة وقوليله العيال ف المعسكر بقالهم أسبوع خليه يروح يشقر عليهم بس ساعتين ويرجع الجونة تاني»، و«أم مكة عندها علم بالصورة دي؟».

ويقضي محمد صلاح إجازة في مدينة الجونة بالبحر الأحمر قبل الانضمام لمعسكر المنتخب القومي في بطولة أمم إفريقيا، حيث أوضح إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني،  خلال مداخلة هاتفية لـ«تايم سبورت»، أن جميع اللاعبين المحترفين حصلوا على راحة سلبية كافية قبل الانضمام لمعسكر المنتخب، بخلاف محمد صلاح ومحمد النني الذين شاركا في نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكان يجب أن يحصلا على فترة راحة إضافية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك