تستمع الآن

وفاء عامر: ياسمين صبري هي فاتن حمامة العصر

الخميس - ١٦ مايو ٢٠١٩

استضافت المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الخميس، الفنانة وفاء عامر، في برنامجها “رسايل”، الذي تقدمه خلال شهر رمضان المبارك، على “نجوم إف.إم” يوميًا الساعة 5 مساءً.

وقالت وفاء عامر إن تجسيدها لدور الملكة نازلي في مسلسل “الملك فاروق” لم يكن ليكون لولا الكاتبة المبدعة لميس جابر والمخرج المبدع حاتم علي، مشيرة إلى أن العالم المصري أحمد زويل لقبها بالملكة، موجهة له رسالة قالت فيها: “لو كنت موجود دلوقت والناس بتقول مصر فيها سرطان.. أكيد كنت هتقول لهم إني كنت عايش في بيئة صحية أكتر من مصر وربنا أمر أن يقبض روحي وأنا مريض بهذا المرض اللعين.. السرطان ليس له أرض ولا وطن والعلاج كل يوم في تطور وربنا كل يوم في إبداع حتى نذكره”.

كما وجهت وفاء عامر رسالة للفنان رشدي أباظة، قائلة: “من النجوم اللي بالنسبة لي شيء مفرح حتى لما بتفرج عليه بالأبيض والأسود بقول ليه ما عشتش في الزمن ده.. بيعقدونا في رجالتنا بصراحة”.

وعن دور “منيرة” في مسلسل “الطوفان”، قالت: “كانت عايشة جوايا زي كل شخصية وصعب جدًا تفصليني عن شخصية بحبها ودي شخصية أنا دبت جواها، متحدثة في المقابل عن دورها في الفيلم التجاري “لا مؤاخذة يا دعبس”، قائلة: “لو كان معايا آكل ولو ما كنتش بتعلم لسه تمثيل ما كنتش عملت الأدوار دي.. ما حدش يلوم عليا.. أنا عملت الفيلم ده بجد وما كانش عندي إني أعمل فيلم وأندم عليه”وقالت “وفاء” إن تقديمها شخصية الملكة شجرة الدر في مسلسلي “الظاهر بيبرس” و”ملاعيب شيحة” لم يقدمان الشخصية التاريخية كما يجب، موضحة:ا “لأولى كانت كاريكاتورية والتانية لم تقدم قصتها بالكامل وبالتالي لا يمكن تقييم عمل لم يكتمل أو يتناول الشخصية بالكامل”.

ولقبت وفاء عامر، الفنانة ياسمين صبري بأنها “فاتن حمامة العصر”، قائلة: “باخد منها التفاؤل والحب والحنان والحياة والاحترام وهي بنت غاية في كل حاجة.. وهي القادمة بقوة”، مشيرة إلى أنها تحل عليها ضيفة شرف في مسلسلها  “حكايتي”.

واعتبرت وفاء عامر أن أهم دور قدمته هو مشهدها في فيلم “الليلة الكبيرة” عن الشخصية الصعيدية التي كانت تكلم الولي، موجهة رسالة للدراما الصعيدية قالت فيها: “الدراما الصعيدية تستحق أن أجسدها والصعيد غني كرامة وحكايات وقصص كفاح تستحق الكثير.. وأنا دلوقت عندي مسلسل “هجرة الصعايدة” من كتابة ناصر عبد الرحمن يليق بالصعيد بجد”.

وقالت وفاء عامر للفنانة نبيلة عبيد: “هتفضلي ضحكة مصر لحد 100 سنة قدام وأنتي طيبة وفي وسطنا.. وأنتي القلب الكبير.. بنحبك يا بلبلة”، موجهة رسالة أخيرة لنفسها، قائلة: “حبي نفسك شوية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك