تستمع الآن

فيديو| أول برومو لبرنامج رامز جلال «رامز في الشلال»

الجمعة - ٠٣ مايو ٢٠١٩

طرح الفنان رامز جلال منذ قليل، البرومو الدعائي الأول لبرنامج مقالب الفنان رامز جلال «رامز في الشلال»، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2019.

وظهر رامز جلال في البرومو الدعائي للبرنامج، متنكرًا في زي شجرة، قائلا: «الل أخطر من الخوف هو الغدر وعنصر المفاجأة، خيلوا اللي هيقع تحت إيدي السنة د هيحصلوا إيه، هيصرخ وأنا جانبه وهو مش حاسس بيا، وهيعيش أسود يوم في حياته، وأنا هعيش أسعد يوم في حياتي».

بينما أظهرت اللقطات معاناة عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد صالح، وفيفي عبده، ولاعب الزمالك فرجاني ساسي، والفنان أحمد رزق، وشهيرة، ولاعب الأهلي حسين الشحات.

تعتمد فكرة برنامج «رامز في الشلال» على إيهام ضيف الحلقة ضحية المقلب بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج.

وعقب غرق الفنان الضيف يحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق، ويحاول أن يمسك بأي شيء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له «غوريلا» وهي التي يتنكر بداخلها رامز جلال ليفاجئ الضيف ويخيفه ليزداد الموقف إثارة.

كان رامز قد بدأ الاستعداد لبرنامجه الجديد خلال شهر رمضان 2019، حيث سافر إلى إندونيسيا لكي يبدأ تصوير برنامجه هناك، حيث يظهر في شكل جديد New Look، وصبغ شعره باللون الأبيض وأطلق لحية خفية.

كان رامز قد نشر إن ملصق دعائي لبرنامج «رامز في الشلال» الذي يذاع على رمضان 2019، ظهر فيها رامز جلال بشعر أبيض مع فيل وغوريلا، وخلفه شلالات.

وعلق على الصورة: «بسم الله توكلنا على الله والله المستعان.. واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك