تستمع الآن

غادة عبدالرازق: كلما حققت نجاحًا تتم محاربتي بشكل أكبر.. ومحمد رمضان ليس «ظاهرة»

الأربعاء - ١٥ مايو ٢٠١٩

شددت الفنانة غادة عبدالرازق، على أنها تتردد على عيادة لأحد الأطباء النفسيين حتى الآن، موضحًة أنها كانت ستنتحر منذ حوالي 18 عامًا بسبب مرض «الوسواس القهري»، وأن الأمر بدأ معها بحالة اكتئاب وتطورت حتى كادت تنتحر.

وأوضحت غادة عبدالرازق، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج «مجموعة إنسان»، أن الطبيب النفسي عامل مساعد، لأنه يسمع جيدًا، مبينة أن الأدوية التي تتناولها زادت عن السنوات السابقة لأن المشاكل حولها تزداد.

وأكدت الفنانة الكبيرة، أنه تمت محاربتها حتى لا تخوض السباق الرمضاني الجاري، موضحًة أن الجهة التي تحاربها شركة إنتاج خاصة وبها فرد يعمل في جهة حكومية، وفق تعبيرها.

السبكي

وأشارت غادة، إلى أنها تعتبر ”السبكي“، أبًا لها، مفسرًة الفيديو الذي انتشر حول قُبلاتها معه، أنها كانت في إطار العمل، وأن من قالت ”كفاية بوس“، كانت ابنته.

وعن علاقتها بالمخرج والنائب البرلماني خالد يوسف، قالت إنها على خلاف دائم معه في العمل يصل لحد الصدام حتى أن فيلمها الأخير معه كان بينهما خلاف، منوهًة أنها لا تستطيع الحكم عليه في التهم المنسوبة إليه لأنها ليست ”قاضية“، إضافة إلى أنه لم يوجه له اتهام حتى اللحظة.

واستطردت غادة قائلًة، إن الدراما المصرية تعيش هذا العام أزمة مادية كبيرة وهو ما تسبب في غياب النجوم الكبار، إضافة إلى أن هذه الأزمة أظهرت أعمالًا لا تستحق أن تُعرض في رمضان.

ولفتت إلى أنها لا تتدخل في أي نصوص تُعرض عليها، موضحة أنها تستهويها الأفكار الجديدة، مثل نص مسلسلها «حدوتة مُرّة»، المعروض في السباق الرمضاني الجاري، مشيدًة بالمؤلف عمر عبدالحليم، لأن فكرته جديدة وسيكون له مستقبل متميز.

واستكملت قائلًة: ”العنف في أعمالي الفنية مبرر، وكلما حققت نجاحًا تتم محاربتي بشكل أكبر“.

الزواج

وتحدَّثت غادة عن زيجاتها السابقة، مؤكدةً أنها بلغت 11 مرة، ولا تمانع في الزواج مجدَّداً، لكن شرطها أن يكون هذا الشخص يريد غادة الإنسانة وليست الفنانة.

كما لا تمانع من الزواج برجل يصغرها في السن، مؤكدةً أنها تزوَّجت بالفعل مرتين من رجلين يصغرانها في السن.

وقالت إنها عاشت فترةً في جدة، لمدة 5 سنوات، لافتة إلى أنَّ لديها عدداً من الأصدقاء في المملكة، وتزورها بين الحين والآخر، مؤكدةً أنها أدَّت مناسك العمر 48 مرة، بالإضافة إلى حجتين حتى الآن.

محمد رمضان ليس ظاهرة

واعترضت “عبدالرازق” على توصيف زميلها الفنان محمد رمضان بـ«الظاهرة»، مؤكدة أنه فنان ونجم مثل باقي النجوم.

ولفتت غادة عبدالرازق إلى أنَّ حالة الهجوم التي يتعرَّض لها رمضان من البعض طبيعية، ويتعرَّض لها جميع الفنانين، لافتة إلى أنها على المستوى الشخصي تحب تمثيل رمضان، وتعتبره «ممثل شاطر» وتتابع أعماله.

يُذكر أن غادة عبدالرازق، تنافس خلال الماراثون الرمضاني الجاري بمسلسل ”حدوتة مُرّة“، ويشاركها البطولة مجدي كامل، وأحمد صفوت، وغيرهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك