تستمع الآن

صور| عمرو دياب ونجل الفنانة الراحلة غنوة في كواليس «زي الشمس»

الأحد - ٢٦ مايو ٢٠١٩

للمرة الثانية، تداولت صور للفنان عمرو دياب خلال وجوده في كواليس تصوير مسلسل «زي الشمس»، من بطولة الفنانة دينا الشربيني.

وحرص الهضبة عمرو دياب، على قضاء وقتًا مع طاقم عمل المسلسل، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، منذ عرضه بداية شهر رمضان 2019.

والتقط عمرو دياب، صورة مع نجل الفنانة الراحلة غنوة “ياسين”، والذي يظهر في أحداث المسلسل باسم “يوسف”.

كانت صور قد انتشرت من قبل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعمرو دياب من الكواليس، حيث ظهر فيها يجلس مع الفنان أحمد السعدني وبعض من فريق العمل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حيث تتعرض إحدى الشخصيات للقتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ في البحث عن قاتلها، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.

«زي الشمس»، من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، وأحمد داود، وأحمد مالك، وجمال سليمان، وعمر السعيد، ومريم الخشت، وليلى عز العرب، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف مريم نعوم.

كانت تقارير صحفية قد أكدت وجود علاقة بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث ربط البعض أغنية «أجمل عيون» التي طرحها الهضبة في ألبومه قبل الأخير بدينا الشربيني.

كما أنهما ظهرا في أكثر من مناسبة سواء في حفله بالساحل الشمالي أو في روسيا لمساندة منتخب مصر في كأس العالم، وفي دبي خلال حضور فعاليات «فورمولا 1».

كان عمرو دياب قد طرح ألبوم «كل حياتي»، العام الماضي، وضم 13 أغنية، هم: يا ساحر، ويتعلموا، وكنت في بالي، وأنت مغرور، وباين حبيت، وده لو اتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت (رؤية عمرو دياب)، ويا هناه، وتعالي.


الكلمات المتعلقة‎