تستمع الآن

شاهد| كاملة أبو ذكري لمخرج «زي الشمس»: «ما تحطش اسمك على شغل ما عملتوش»

الأحد - ١٢ مايو ٢٠١٩

نجاح كبير حققه مسلسل «زي الشمس»، بطولة دينا الشربيني، والذي يعرض في موسم رمضان 2019، وهو من بطولة أحمد السعدني، وريهام عبد الغفور.

وشهد المسلسل عددًا من الأزمات قبل بداية شهر رمضان، حيث بدأت مع انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري، ودخول المخرج سامح عبدالعزيز بدلا منها.

كما شهد المسلسل مشكلة أخرى مع الفنان جمال سليمان، حيث تصدرت دينا الشربيني قائمة الممثلين على البوستر الترويجي، بينما حل الفنان الكبير جمال سليمان في الصف الأخير.

وحققت الحلقات الأولى نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما وجهت كاملة أبو ذكرى المخرجة السابقة للعمل رسالة إلى المخرج سامح عبد العزيز، عبر صفحتها على «فيسبوك».

وقالت: «أبسطها يا محترم كنت ما تحطش إسمك علي شغل إنت ما عملتوش.. ولا اخترت الديكورات و كل أماكن التصوير حتى الحلقه الـ ٣٠ تقريبا، ولا الممثلين من كبيرهم لصغيرهم ولا شكلهم ولا طريقة أدائهم ولا الألوان، ولا اشتغلت مع السيناريست بالساعات على الحلقات».

سامح عبدالعزيز

وأضافت كاملة أبو ذكري: «كنت تحط اسمك على شغلك يا محترم لما يبتدي فعلا.. لا ده إنت كمان بتقول مبسوط أوي إن عاجبكم شغلي.. أنا الحقيقة كنت مش عايزه أتكلم.. بس الفجر زاد عن حده».

وتدور أحداث «زي الشمس» حول مصرع شقيقة دينا، في جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها، ثم تُثار الشكوك حول زوجها، الذي بدا على وجهه ملامح التوتر في كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد داود وأحمد مالك وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.


الكلمات المتعلقة‎