تستمع الآن

شاهد.. فلتر جديد من «سناب شات» يحول صورتك إلى الجنس الآخر

الثلاثاء - ١٤ مايو ٢٠١٩

نجاح كبير حققه الفلتر الجديد لتطبيق “سناب شات”، والذي يتيح تحويل صور الرجل إلى امرأة، حيث لاقى انتشارًا كبيرًا على مستوى العالم.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، فإن الفلتر الجديد لتطبيق “سناب شات”، يتيح تحويل صور الرجل إلى امرأة والعكس.

وتفاعل عدد كبير من المستخدمين في كل أنحاء العالم بالتفاعل مع هذا الفلتر الجديد، وذلك من خلال استخدام صورهم لتحويلها إلى الجنس الآخر، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أتاح تطبيق سناب شات فلتر آخر، يمكن من خلاله تحويل وجوه الأشخاص البالغين إلى أطفال، وشهد هذا الفلتر الجديد مشاركة كبيرة من قبل المستخدمين أيضًا.

وشارك عدد من المشاهير في هذا الفلتر، حيث نشرت الفنانة مايلي سايروس، عبر صفحتها على موقع “تويتر” صورتها وقد تحول وجهها إلى شاب، ويمكن رؤية أن الفلتر أضاف إلى صورتها شارب.

كما شهد موقعا “فيسبوك” و”إنستجرام”، انتشارا كبيرا للصور، فيما بدأ العديد من المستخدمين في تحويل صور الفنانين والمشاهير المحبيين لديهم لتخيل شكلهم بعد التحويل، بالإضافة إلى الإقبال على استخدام الفلتر الخاص بتحويلهم إلى أطفال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك