تستمع الآن

شاهد بالفيديو| علا غانم تحتفل بزواج ابنتها

الأحد - ٠٥ مايو ٢٠١٩

احتفلت الفنانة علا غانم بعقد قران ابنتها نرمين الدفراوي إلى ابن رجل الأعمال نصري ماركو، فنشرت صوراً من الحفل على خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي في “إنستجرام”.

ورصدت الصور ابنتها أثناء حفل عقد قرانها إحداهما مع المأذون والعريس، وعلقت عليها قائلة: “ابنتي تتزوج.. العروسة الرائعة”.

ونرمين ابنة علا غانم من زوجها الأول وليد الدفراوي، وكانت في سن الـ17 عاماً عندما ارتبطت به، وأنجبت منه ابنتين هما نرمين وكاميليا، المقيمتين في الولايات المتحدة الأمريكية.

يُذكر أن آخر أعمال علا غانم، هو مسلسل “ظل الرئيس” في رمضان 2017 من بطولة ياسر جلال، ومنذ ذلك الحين لم تظهر في أي عمل سواء في السينما أو التلفزيون.

وخلال السنوات الماضية تواجدت علا غانم بكثافة في الأعمال الفنية، حيث قدمت فى عام 2017 فيلم “الفندق” مع محمد نجاتى ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكرى، ومسلسل “طعم الحياة” مع سامو زين وساندى وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، اضافة إلى مسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة ودينا فؤاد وإخراج أحمد سمير فرج.

أما فى عام 2016 فشاركت علا غانم فى 6 أعمال فنية هى مسلسل “السبع بنات” مع إيمان العاصى وفريال يوسف وريم البارودى وتارة عماد ومحمد نجاتى وإخراج محمد النقلى، و”مملكة يوسف المغربى” مع مصطفى فهمى ومنذر رياحنة وأنوشكا وإخراج عادل الأعصر، والجزء الثالث من “سلسال الدم” مع عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد سعيد عبد الغنى وإخراج مصطفى الشال، ومسلسل “ابو البنات” مع مصطفى شعبان وإخراج رؤوف عبد العزيز ومسلسل “الخروج” مع ظافر العابدين وشريف سلامة” اضافة إلى فيلم “عمود فقرى” مع وائل علاء وبيومى فؤاد وإيناس النجار وإخراج ابرام نشأت.


الكلمات المتعلقة‎