تستمع الآن

سمية الخشاب: أحمد سعد «حاول يقتلني وسبب لي عاهة مستديمة»

الأربعاء - ١٥ مايو ٢٠١٩

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه.

وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

وتابعت أن كل تصريحات طليقها أحمد سعد، خلال حواره في برنامج “شيخ الحارة”، الذي يُعرض على قناة “القاهرة والناس”، كانت تمثيل، موضحة أنها لم تُسيء إلى أحمد سعد خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، واكتفت بقولها “الطلاق رزق”، مضيفة: “ولحد الآن بقول الحمد لله على طلاقي من أحمد سعد”.

وأضافت، أن حياتها كانت مُعرضه للخطر مع أحمد سعد، وتعتبر أن التعاسة والبؤس أقل شيء شعرت بيه خلال وجودها معاه، مستطردة: “هو كان عنده ظروف زي ما طليقته ريم البارودي ما قالت، وكان عاوز حد يقف جنبه، بس حياتي كانت في خطر معاه”.

وتابعت: “أحمد سعد كان هيقتلني، وكان ممكن دلوقتي يبقى موجود في السجن في قضية شروع في القتل، بس أنا عشان ست محترمة وبراعي العيش والملح اللي هو ميعرفش عنهم حاجة، مرفعتش القضية”.

ملكية المنزل

وردت سمية على ما قاله أحمد سعد في تصريحاته السابقة بأنها رفضت نقل ملكية المنزل له، قائلة: “هو بيكدب طول الوقت، هو لا يملك دفتر شيكات، وقام بشراء سيارة لأم أولاده من البنك ولم يقوم بالسداد لذلك رفض البنك إصدار دفتر شيكات له”.

وتابعت: “أنا قمت بدفع أكثر من نصف المنزل لأنه كان يتعثر في السداد، وطلب مني كتابة الشيكات باسمي وعند تعثره سأقوم أنا بالسداد، على أن أقوم بنقل ملكية البيت له بعد سداده لقيمة الشقة، وقمت بسداد 3 أقساط من ثمنها وهو سدد قسطين فقط”.

وأضافت: “بعد أزمة الطحال طالبني أحمد سعد بنقل ملكية البيت له”، وقالت: “هو أنا أدفع الشقة وأديهاله هو أنا هبلة، هات فلوسي وخد الشقة”، موضحة بأنها قامت برد له المبلغ الذي دفعه في الشقة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك