تستمع الآن

«رقص واحتفالات للصبح».. نجوم الفن يهنئون الزمالك بعد الفوز بـ«الكونفدرالية»

الإثنين - ٢٧ مايو ٢٠١٩

توج نادي الزمالك، بلقب الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز بركلات الترجيح على الفريق المغربي نهضة بركان، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد برج العرب، في حضور أكثر من 70 ألف متفرج.

كان الزمالك قد فاز في المباراة بهدف مقابل لاشيء أحرزه محمود علاء من ضربة جزاء، بينما حقق نهضة بركان الفوز بالمغرب بنفس النتيجة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح، وفقًا لما قرأته فريدة الخادم وآية عبدالعاطي عبر برنامج “قبل ما تفطر بكتير” على “نجوم إف إم”.

ونجح الزمالك في القفز إلى المركز الثاني ضمن الأندية الأكثر تتويجًا بالألقاب على مستوى أفريقيا، برصيد 12 بطولة، حيث حقق الزمالك دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، وكأس إفريقيا لأبطال الكؤوس مرة، وكأس السوبر الإفريقي مرة، وكأس السوبر الأفروآسيوي مرتين، قبل أن يضيف لقب الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم.

وعقب تتويج الزمالك باللقب الأفريقي، وجه عدد كبيرًا من نجوم الفن التهنئة للاعبي الفريق الأبيض عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من بينهم محمود العسيلي، قائلا: “مبروك للزمالك ومبروك لمصر كأس الكونفدرالية”.

كان العسيلي قد ساند الزمالك قبل المباراة، قائلا: “النهارده قلبي معاك يا زمالك.. موسم كبير وفرقة رجالة وإدارة مستقرة.. متفائل وحاسس إن الزمالك هيجيب البطولة النهاردة إن شاء الله”.

فيما قال الفنان الكبير نبيل الحلفاوي الذي ينتمي إلى النادي الأهلي: “نكرر التهنئة لرفيق العمر اللدود نادي الزمالك وللكرة المصرية.. وهنرجع للمناهدة من بكرة إن عشنا”.

وعلق الفنان وليد فواز على فوز الزمالك على نهضة بركان، قائلا: “الشكر الأول لكل واحد تعب عشان يجيب تذكرة ويحضر في الاستاد ويقف وراء اللاعيبة اللي النهاردة كلهم رجالة وحاسين بالمسئولية حتى اللي قاعد على الدكة بالجهاز الفني كله”.

وتابع: “فخور بالشكل الأوروبي الراقي لجماهير الملكي اللي بتعكس جزء صغير من جماهيريته”.

كما قال الفنان صلاح عبدالله: “دموع الفرحة اللي مالية عينينا بتحيي دموعكوا اللي غالية علينا.. من القلب تحية وتعظيم سلام لنهضة البركان ولكل المغاربة الجدعان”.

واستطرد: “بضربات الجزاء أرادت السماء أن نعود من برج العرب سعداء فرحان يا زمالك”.

من جهته، هنأ الفنان الشاب آسر ياسين، لاعبي نادي الزمالك بالفوز بلقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخ النادي، عبر صفحته على موقع “تويتر”، قائلا: “صِبرتوا ونولتوا”.

في ذات السياق، علق الفنان الكبير محمد هنيدي على فوز الزمالك، قائلا: “مبروك.. رقص واحتفالات للصباح.. الكونفدرالية يا زمالك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك