تستمع الآن

رسميًا.. تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في أمم إفريقيا

الأربعاء - ١٥ مايو ٢٠١٩

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، برئاسة هاني أبو ريدة، تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات منتخب مصر في البطولة خلال دورها الأول.

وأشارت اللجنة المنظمة في بيان، إلى أن الأسعار انخفضت إلى 150 جنيهًا بدلا من 200 جنيه، حرصًا على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم، وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب مصر، والاستمتاع بالبطولة.

وأكدت أن ذلك جاء بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناءً على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وروعي فيها عددًا من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد، وتكاليف تجهيز الاستادات، والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.

وتابعت اللجنة المنظمة: “كنا نود لو باستطاعتنا تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك”.

يذكر أن اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا، قد أعلنت أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر في البطولة، كالتالي: الدرجة الثالثة 200 جنيه، و400 جنيه للدرجة الثانية، و600 جنيه للدرجة الأولى، و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية، و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

وعقب حالة من الغضب انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرر اتحاد الكرة واللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية، الاستماع لمطالب جماهير الكرة المصرية، وهي أسعار يراها البعض صادمة للرأي العام.

كانت اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا، قد حددت 6 استادات من أجل استضافة مباريات كأس الأمم الأفريقية وهم: القاهرة، والسلام، والدفاع الجوي، والإسماعيلية، والسويس، والإسكندرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك