تستمع الآن

تعرّف على الخريطة الكاملة لبرامج “نجوم إف إم” فى رمضان

الأحد - ٠٥ مايو ٢٠١٩

طرحت إذاعة “نجوم إف إم” خريطة تضم العديد من البرامج والمسلسلات الإذاعية لاستقبال شهر رمضان الكريم، وتضم هذا العام عددًا كبيرًا من النجوم

،وتشمل الخريطة الرمضانية لـ “نجوم إف إم” عددًا من البرامج اليومية أبرزها برنامج “الهدافين” لـ أحمد حسام ميدو، الذي يقدمه في الساعة 4:20 عصرًا يوميا قبل الإفطار، ويحكى فيه عن أشهر الهدافين فى عالم كرة القدم بمصر، وعن استعدادات المنتخب الوطني لبطولة الأمم الأفريقية.

كما تقدم النجمة منة شلبي مسلسلها الإذاعي “سعيدة مش سعيدة”، في الساعة 5:10 مساء يوميًا، وتقدم فيه شخصية كوميدية هي أخصائية اجتماعية بإحدى مدارس الثانوية للبنات ويتمحور عملها حول الاستماع للفتيات عن مشاكلهن وهموهن وتساعدهن فى حل المشكلات.

ويقدم شريف مدكور، “أكل زمان” والذي يذاع يوميًا قبل الإفطار في الرابعة عصرًا، ويتناول في البرنامج أكلة جديدة من أكلات المصريين قديمًا، كل يوم.

“التوصيلة عالنجم” هو برنامج لـ تامر بشير يُذاع فى الساعة 4:10 عصرا يوميا قبل الإفطار، وتدور فكرة البرنامج حول استضافة 30 نجمًا ونجمة طوال الشهر فى “توصيلة” والحكي عن ما يحبون في السيارات والأغاني التي يحبون سماعها أثناء القيادة، وآخر أعمالهم الرمضانية.

و”نجوم من جوه القلب” لـ آمال العمدة، هو برنامج يذاع فى الساعة 4:35 عصرا يوميا طوال شهر رمضان، ويستضيف مشاهير الفن والأدب والرياضة، لاستعراض مشوار حياتهم من الطفولة حتى وصولهم للنجومية ومحطات نجاحهم.

“رمضان إمتى” لـ مروان قدري، يُذاع فى الساعة 4:55 عصرا يوميا، وهو عبارة عن برنامج فوازير، تحكي  كل حلقة عن رمضان فى سنة ما، وأشهر الأحداث بهذه السنة، وبنهاية الحلقة يتم سؤال المستمعين عن وقت هذا العام المقصود بالفزورة.

وبرنامج “رسايل”، تقدمه المذيعة جيهان عبد الله، فى الساعة 5:00 مساء يوميا، ويستضيف النجوم، ليبعث كل نجم برسالة للأصدقاء والعائلة والمنافسين فى مجاله.

“متستغربش”  تقدمه مريم أمين، فى الساعة 5:25 مساء يوميا، ويتناول البرنامج مجالا معينا أو تخصصا ما كل يوم، ويتم سرد تفاصيله ولكن بطريقة الحكى الشيقة وتوصيل المعلومات بطريقة سهلة للمستمعين.

“بطاقة أفريقيا” هو برنامج كريم خطاب، يقدمه في الساعة 5:30 مساء يوميا، ويستضيف لاعبى ونجوم كرة القدم في مصر، والذين شاركوا بكأس الأمم الأفريقية الأعوام السابقة، وسرد تفاصيل وكواليس تلك البطولات.

بينما يقدم الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى برنامج “صحصح وصحح”، الساعة 5:40 مساء يوميا، يتناول الكاتب في حلقاته أشهر 30 كذبة متداولة ومقتنع بها كثير من المواطنين، ثم يقوم بتصحيحها وسرد الحقائق.

“شغف”، لـ آية عبد العاطي، يُذاع في الـ5:45 مساء يوميا، ويحكي البرنامج عن الشغف الذي في أبسط تعريفاته هو أقصى درجات الحب والفضول.

ويذاع برنامج “خواطر إيمانية” لـ الشيخ الشعراوي، في الساعة 5:55 مساء يوميا، أما برنامج “خير الكلام” لـ رمضان عبد المعز، يُذاع فى الـ6:05 مساء يوميا، ويتحدث البرنامج عن القيم الإسلامية السمحة، وإيصالها للمستمعين عن طريق “يسروا ولا تعسروا”، ويقدم الداعية مصطفى حسنى برنامجه “الكنز” فى الـ6:10 مساء يوميا.

و”حروف الجر”،  يقدمه يوسف الحسيني، من الأحد إلى الأربعاء في الـ10 مساء، ويستضيف البرنامج نجوم المجتمع، حيث تبدأ أسئلة اللقاء بحروف الجر، ويستمر برنامج “أبقى تعالى بليل” للمذيع إيهاب صالح، ، من الأحد إلى الأربعاء فى الساعة 12 منتصف الليل، وهو برنامج ترفيهي يتناول الأخبار المتنوعة والطرائف حول العالم، ويتلقى مكالمات المستمعين واختيار الأغاني بالحلقة.

من الأحد إلى الخميس يتم إذاعة المسلسل الكوميدي “فيتامين Wow” يوميا قبل الفطار فى الـ4:25 عصرا، الذى يحكى قصة جرسون بأحد المطاعم يقع فى غرام عازفة موسيقى ولكنها تصدمه بأنها تريد الارتباط ببطل وليس أى شخص، وتتوالى التفاصيل طوال الشهر الكريم.

ومن الأحد إلى الخميس يذاع برنامج “قبل ما تفطر بكتير”، فى التاسعة صباحا من تقديم مذيعي “نجوم إف إم”، وفي الـ1 ظهرا يُذاع برنامج “رمضان الخير” لـ عمرو الليثي، وهو برنامج خدمي يستقبل مكالمات المواطنين لتقديم الخدمات الإنسانية مثل تسديد الديون ومساعدة المحتاج، فيما يُذاع برنامج “كلام في الزحمة” لـ خالد جواد في الـ2 ظهرًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك