تستمع الآن

بعد الهجوم على «البرنسيسة بيسة».. نجوم الفن يدعمون مي عز الدين

الخميس - ١٦ مايو ٢٠١٩

واجه مسلسل الفنانة مي عز الدين، “البرنسيسة بيسة”، والذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، عبر إحدى القنوات الفضائية، الكثير من الانتقادات من قبل جمهور السوشيال ميديا، حيث انتقد البعض أداء الفنانة التي تقدم مسلسلا كوميديًا في رمضان 2019.

تدور أحداث مسلسل «البرنسيسة بيسة»، حول فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، أما الشخصية الثانية فهي الجدة التي تعيش معها، كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

«بيسة» من بطولة: مي عز الدين، ومي حسن، وإيمان السيد، وسامي مغاوري، وبيشوي طاهر، وسامي مغاوري، وحجاج عبد العظيم، وذلك وفقًا لما قرأه خالد جواد وفرح شيمي في برنامج “كلام في الزحمة” على “نجوم إف إم”.

ووجه عدد من النشطاء عبر موقع “تويتر”، ملاحظات على أداء مي عز الدين، مشيرين إلى أن وجهها لا يليق سوى في الأدوار الرومانسية فقط، على عكس الشخصية الشعبية التي لا تتناسب معها، فيما أغلقت مي عز الدين التعليقات عبر حساباتها على التواصل الاجتماعي.

فيما حرص عدد من الفنانين وأصدقاء مي عز الدين، على الإشادة بمسلسلها الرمضاني، حيث قدموا لها الدعم وأشادوا بالمجهود الضخم في تقديم شخصيتين مختلفتين في المسلسل، وذلك عبر صفحاتهم على “انستجرام”.

ونشر عدد من النجوم صورًا لمي عز الدين من المسلسل، من بنيهم الفنانة زينة التي تعد صديقة لمي، ونشرت صورة لها عبر “انستجرام”، وعلقت قائلة: “نجمة من اول ما بداتي ومسلسلاتك طلعت نجوم دلوقتي بيشتغلوا لوحدهم سواء رجالة او ستات.. مش عارفه أبدا من السينما في ايظن ولا سلسلة عمر وسلمي مع نجم كبير زي تامر حسني اللي كسر الدنيا لدرجة ان كل الناس بقت تسمي ولادها عمر وسلمي”.

وتابعت: “على فكرة بحب البرنسيسة بيسة وسكسكة.. وبحبك وكل الناس بتموت فيكي واولوهم السبعة مليون اللي عندك، وكل خطواتك وراها مجهود وتعب وحب لجمهورك اللي بتموتي نفسك علشان ترضيه”.

 

View this post on Instagram

 

نجمة من اول ما بداتي ومسلسلاتك طلعت نجوم دلوقتي بيشتغلوا لوحدهم سواء رجالة او ستات 💪 مش عارفه أبدا من السينما في #ايظن ولا سلسلة #عمر_و_سلمي مع نجم كبير زي #تامر_حسني اللي كسر الدنيا لدرجة ان كل الناس بقت تسمي ولادها عمر وسلمي💪💪 ولا من مسلسلاتك #الشك ولا #دلع_بنات ولا #حالة_عشق اللي عمله نقلة في مشوارك وفي الدراما… كل خطواتك وراها مجهود وتعب وحب لجمهورك اللي بتموتي نفسك علشان ترضيه …واللي بيحبك ومنهم رقم بسيط علي حسابك ٧٠٠٠٠٠٠ مليون ده رقم قليل من محبينك في الوطن العربي كله واللي بيقدروا مجهودك وتعبك ….وعلي فكره بحب #البرنسيسة_بيسه و #سكسكه ❤️❤️وبحبك وكل الناس بتموت فيكي واولوهم السبعة مليون اللي عندك ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ @maiezzeldin

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

فيما شارك الفنان أحمد السعدني، زينة في رسائل الدعم والشكر في مسلسل “البرنسيسة بيسة”، وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

وقال أحمد السعدني: “انا متفرجتش عليكي لإني بصور بس دي هي دي وده مجهود مش طبيعي وعاجب ناس كتير مبروك وربنا يكملهالك على خير”.

من جانبه، نشر الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر، صورة له مع الفنانة مي عز الدين، عبر صفحته الرسمية على “انستجرام”.

وعلق محمد أنور على الصورة، قائلا: “بجد أنا فرحان ومبسوط وليه الشرف اني معاكي في المسلسل، وفرحان ومبسوط إني عرفتك لإني كسبت أخت طيبة وجدعة وقوية”.

كما علقت الفنانة ويزو من أبطال مسرح مصر، على مسلسل مي عز الدين الرمضاني، وذلك عبر “انستجرام”، قائلة: “سكسكة العسلية اللي مفلقة الناس كلها”.

 

View this post on Instagram

 

سكسكه العسليه اللي مفلقه الناس كلها 🤣🤣🤣 @maiezzeldin

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on

وقال الفنان الشاب رامز أمير، تعليقًا على دور مي عز الدين في “البرنسيسة بيسة”: “أطيب وأجمل فنانة اشتغلت معاها، اللي اتعلمت منها إزاي أخلص لشغلي وأتعب فيه، ربنا يكرمك في البرنسيسة بيسة ويديكي على قد تعبك.. ألف مبروك يا مي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك