تستمع الآن

الأرصاد: انخفاض الحرارة 8 درجات بدءًا من هذه الفترة

الخميس - ٠٢ مايو ٢٠١٩

تشهد مصر حاليًا، موجة من الارتفاع بدرجات الحرارة تشهدها أغلب أنحاء الجمهورية، حيث أشار خبراء الأرصاد إلى أن ذروة درجات الحرارة تنتهي اليوم الخميس، وتصل درجة الحرارة إلى 37 درجة.

ووفقًا للخبر الذي قرأته زهرة رامي عبر برنامج «عيش صباحك»، على «نجوم إف إم»، فإن خبراء الأرصاد الجوية أكدوا أن الطقس سيبدأ في الانخفاض الملحوظ يومي الجمعة والسبت، مع تحسن في حالة الجو.

وتحدث الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات الطقس، مشددًا على أن الموجة الحارة التى تضرب البلاد تصل ذروتها اليوم الخميس، وتستمر درجات الحرارة في الارتفاع على القاهرة وجنوب البلاد في حين تنخفض نسبيا على السواحل الشمالية.

وأضاف: «في يوم الجمعة تشهد كافة الأنحاء بالجمهورية انخفاضا ملحوظا بدرجات الحرارة عن يوم الخميس، ويبلغ معدل الانخفاض في الدرجات حوالي 8 درجات وتصل العظمى بالقاهرة لـ30 درجة».

وأكمل: «درجات الحرارة تعود لمعدلاتها الطبيعية خلال يومي الجمعة والسبت حيث سيسود طقس ربيعي ممتع يسمح للمواطنين بقضاء عطلة نهاية الأسبوع».

ووجه نصيحة للسائقين بتوخي الحذر في أثناء القيادة خاصة في الصباح الباكر، حيث إن الرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الشرقية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك