تستمع الآن

أبرزهم يوسف وائل نور وهنادي مهنا.. أبناء الفنانين يسيطرون على مسلسلات رمضان 2019

الثلاثاء - ١٤ مايو ٢٠١٩

كعادة دراما رمضان كل عام تكشف عن ظهور عدد من أبناء الفنانين في بعض الأعمال وهو ظاهرة اعتدنا على رؤيتها في كل موسم رمضاني، وعلى الرغم من تراجع عدد المسلسلات خلال موسم رمضان 2019 مقارنة مع السنوات الماضية، فإن أبناء وأقارب الفنانين والكتّاب والمخرجين يستحوذون على عدد من المسلسلات التي تعرض طوال الشهر الكريم، ولا يقتصر الاستحواذ على التمثيل فقط، لكنه يمتد إلى التأليف والإخراج والإنتاج.

ابن غنوة شقيقة أنغام

قدم الطفل ياسين، ابن الفنانة الراحلة غنوة، شقيقة المطربة أنغام، تجربته التمثيلية الأولى مؤخرًا، وظهر في مشاهد الحلقات الأولى من مسلسل “زي الشمس”، والذي يُعرض على قناة “إم بي سي مصر”، بجانب الفنان أحمد صلاح السعدني، نجل الفنان القدير صلاح السعدني.

وقدمت أنغام ياسين، ابن غنوة، في إحدى حفلاتها، وقالت: “ده الحتة اللي كملت الضحكة في حياتي، ومفيش هدية أحسن من كدة أبدًا”.

يوسف وائل نور

ويظهر يوسف وائل نور، نجل الفنان الراحل وائل نور، من زوجته السابقة الفنانة أميرة العايدي، في الحلقات المقبلة من مسلسل أمير كرارة “كلبش 3” وهو الظهور الأول له.​

هنادي مهنا

وتشارك هنادي مهنا، نجلة الموسيقار هاني مهنا، في بطولة مسلسلي “زلزال” و”بركة”، ويقوم المطرب أحمد سعد بغناء تترات المقدمة والنهاية لمسلسل شقيقه عمرو سعد “بركة”.

استطاعت هنادي مهنا أن تضع بصمتها فى أول سنة لها من دراما رمضان، وذلك بسبب الدور الذى تجسده أمام محمد رمضان وشخصية “أمل” الفتاة المطيعة والخجولة التي تتسم بخفة ظل بسيطة وابنة رجل من أعيان منطقة العياط “الحاج خليل السواح سليمان كتخا”، والذى يجسده النجم ماجد المصري، وحبيبة محمد رمضان “زلزال” وتواجه العديد من الأزمات بسبب الصراعات التى تدور بين “زلزال”، ووالدها “خليل”، والاختلافات الاجتماعية بينهما ورفض والدها الزواج منه.

 

View this post on Instagram

 

سارة 🤪 #بركة

A post shared by هنادي مهنى – Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on

هوجان

ويشارك 3 من أبناء الفنانين في بطولة مسلسل “هوجان” وهم محمد عادل إمام وكريم محمود عبدالعزيز وعمر مصطفى متولي مع رياض الخولي وعبير صبري وصلاح عبدالله وميرنا نور الدين وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

لمس أكتاف

أما مسلسل “لمس أكتاف” من بطولة ياسر جلال، فيشارك في بطولته حنان مطاوع، نجلة كرم مطاوع وسهير المرشدي، وهاجر الشرنوبي، ابنة الموسيقار فاروق الشرنوبي، ويخرجه حسين المنباوي، نجل المؤلف شريف المنباوي.

هاجر الشرنوبي

الكلمات المتعلقة‎