تستمع الآن

4 حالات طلاق فنية خلال مارس.. مفاجأة جوهرة واتهامات سمية الخشاب

الإثنين - ٠١ أبريل ٢٠١٩

رحل شهر مارس وانتهت معه 4 قصص حب وزواج امتدت لسنوات، لمجموعة من نجوم الفن المصري، حيث أعلنوا الانفصال بعد أعوام من الحب والزواج والإنجاب.

وشهد الشهر الماضي، الكثير من الأحداث الساخنة التي شغلت الرأي العام، خاصة بعد انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب، والاتهامات التي ألقتها الأخيرة عليه، بالإضافة إلى مفاجأة العسيلي بإعلان طلاقه من زوجته الثانية.

أحمد سعد وسمية الخشاب

يعد انفصال الفنان أحمد سعد عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، من أكبر القضايا التي لاقت اهتماما كبيرا من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لأنها حملت بين طياتها الكثير من الهجوم من قبل طليقته سمية الخشاب.

وأعلن سعد، انفصاله عن الخشاب، بعد عقد قرانهما في شهر أكتوبر من عام 2017، ليسدل الستار عن حياتهما الزوجية.

ونشر سعد، عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام»، صورة مع أولاده، معلقًا عليها: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب».

وتابع سعد: «اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي أولادي».

وعقب ما أعلنه سعد، علقت الفنانة سمية الخشاب، على انفصالها قائلة: «قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان قبل شهور للضرر».

وأضافت سمية في تصريحات نقلها موقع «المصري اليوم»، أنها بدأت في إجراءات القضية ولم يتم طلاقها كما تردد، مشددة على أن السبب في تلك الأزمة يعلمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

وأكدت: «اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة».

وتابعت: «على مدار عامين تفرغت لبيتي وزوجي وأسرتي وكنت أمنحهم كل الدعم على حساب صحتي وعملي وأعصابي، وبمجرد الاهتمام بحياتي العملية كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه».

حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد
حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد

وتابعت سمية الخشاب: «اعتدت عدم الندم على أي تجربة أخوضها، وأن أتعلم منها، واعتبرت زواجي من أحمد سعد إن ربنا وضعني في طريقه لمساندته ومساعدته في التخلص من كل سلبياته، وشعرت وقتها أنه وحيد في الدنيا».

ونوهت بأنها تركت كل شيء من أجله لكنها اكتشفت أنه لا يستطيع العيش بشكل إيجابي، مضيفة: «الحمد لله مش متضايقة، ثقتي بنفسي عالية جدًا، ومفيش حاجة تكسرني، تزوجت أكثر من مرة وانفصلت وأعود بعدها أقوى مما سبق، تلك هي شخصيتي، قرار الخلع والانفصال كان قراري منذ شهور، وكنت أنتظر أن يُصلح من ذاته، لكنه للأسف كان دائما أنانيًا ولديه حب التملك».

بسمة وعمرو حمزاوي

بعد زواج امتد 7 سنوات، انفصلت الفنانة بسمة عن زوجها الدكتور عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة.

ووفقًا لموقع «في الفن»، فإن طلاق حمزاوي من بسمة تم منذ شهرين، حيث عقدت إجراءات الطلاق في السفارة المصرية، بالولايات المتحدة الأمريكية.

كانت بسمة قد ظهرت خلال الفترة الماضية، وهي لا ترتدي خاتم زواجها، خاصة على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

كان موقع «القاهرة 24»، قد كشف عن كواليس الطلاق، مشيرا إلى أن بسمة عادت مؤخرا من أمريكا كون عمرو حمزاوي أراد رؤية ابنته نادية، كما يريد عمرو أن تظل ابنته معه وهو من أسباب الخلاف بينهما.

وأوضح أن بسمة عادت إلى منزل والدتها وتركت منزل الزوجية بعد أن دبّت الخلافات بينهما وهي الخلافات التي بدأت منذ فترة، إلا أنها اصطحبت ابنتها نادية وتركت منزل الزوجية بهدف طلب الطلاق، قبل شهرين.

يذكر أن بسمة تنتظر عرض فيلمها الجديد «رأس السنة» الذي تعود من خلاله إلى السينما وتتعاون فيه مع إياد نصار وشيرين رضا.

محمود العسيلي

انضم الفنان محمود العسيلي إلى قائمة الفنانين الذين كشفوا عن انفصالهم عن زوجاتهم، حيث فجر مفاجأة الفنان محمود العسيلي، خلال حلوله ضيفا على أحد البرامج الحوارية، حيث إنه أعلن انفصاله عن زوجته نادين الملا، حيث تعد هذه الزوجة الثانية له.

وكشف العسيلي عن أسباب طلاقه مرتين، قائلا: «أنا شخص مبحبش أعلن عن حياتي الشخصية للعامة، وبعد لما طلقت مراتي الأولى محدش عرف لمدة 3 سنين».

وعن أسباب الطلاق، قال إنه لم يعد يشعر بالسعادة وإنه لا يستطيع أن يعيش دون أن يكون مبسوطًا.

وقال: «مقدرش أعيش عيشة معلبة، لأن أنا شخصية صعبة وحساس جدًا ومحتاج معاملة خاصة، وبدي بشكل معين ومفيش حاجة في الجواز اسمها الحب غير المشروط».

وتابع: «مراتك هتدي وهتاخد، ولو معملتش كده العلاقة كانت هتبقى فاشلة، وأنا شخصية صعبة وحساس جدًا، ومحتاج معاملة خاصة ومحتاج ست حساسة قوي».

كان العسيلي قد تزوج نادين في 2015، حيث صور فيديو كليب لفرحه وخصص أغنية تسمى «الفرحة» له.


الراقصة جوهرة

يبدو أن الراقصة الروسية جوهرة، قد قررت السير على نفس خطى الفنانين السابقين، حيث كشفت في تصريحات صحفية لموقع «الوطن»، عن انفصالها عن زوجها.

وأشارت إلى أنها تسعى وتركز خلال الوقت الحالي على عملها فقط، منوهة بأنه لا يوجد أي رجل في حياتها حتى هذه اللحظة.

يذكر أن جوهرة قد تزوجت من الروسي ارتيوم تاباكوب، من مواليد 25 أبريل 1987، وهو من مدينة بيرم بروسيا، ويعمل راقص ولديه مدرسة لتعليم الرقص الروسي.

وتزوجت جوهرة من الروسي تاباكوب منذ 7 سنوات، إلا أنهم لم ينجبوا أطفال، حيث كان يزورها في مصر بين فترة وأخرى، بينما كانت جوهرة تسافر له وقت عطلتها، لتقضي معه عدة أيام وتعود لاستكمال نشاطها الفني في مصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك