تستمع الآن

حفلات غنائية جديدة لـ محمد رمضان.. السعودية والكويت من ضمنهم

الإثنين - ٠١ أبريل ٢٠١٩

أحيا الفنان محمد رمضان، حفله الغنائي الأول على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس، وحضره عدد ضخم من متابعي ومعجبي الفنان، حيث تبع ذلك الحفل تعاقد على حفلات غنائية جديدة.

وظهر محمد رمضان، خلال فقرات حفله الغنائي ببالطو فرو أبيض اللون، فوق صدر عارٍ تمامًا، وخلفه يرقصن عدد من الفتيات، في حفل حضره أكثر من 30 ألف شخص.

رمضان اتجه مؤخرًا إلى عالم الغناء بالتوازي مع بطولاته السينمائية والدرامية، ويمتلك في قاموسه الغنائي 8 أغاني، من بينها أغنية «جيشنا صعب» والتي طرحها خلال تأدية خدمته العسكرية في الجيش المصري.

وكشف محمود رمضان مدير أعمال محمد رمضان، في تصريحات نقلها موقع «القاهرة 24»، عن تعاقد الفنان الشاب على إحياء 3 حفلات غنائية دفعة واحدة.

وأشار إلى أن الأماكن المقرر أن يحيي رمضان الأغاني فيها، هي: الكويت، والسعودية، والساحل الشمالي، منوهًا بأن التعاقد عليهم كان بأعلى أجر.

وأكمل: «لم يتم تحديد موعد هذه الحفلات بسبب ارتباط محمد رمضان بمسلسل زلزال، والذي سيعرض في شهر رمضان 2019».

كان محمد رمضان قد وجهه الشكر لجميع المقيمين على حفله الأخير وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»، قائلا: «شكراً مركز المنارة الدولي على حسن استقبالكم للجمهور وشكراً على التأمين المحترم».

وأكمل: «بعتذر لكل الجمهور اللي اللي ماقدرش يدخل.. البوابات قفلت بعد إكتمال العدد وده حرصًا على سلامتكم، وإن شاء الله الحفلة القادمة المساحة تكون أكبر».

 

 

شكراً مركز المنارة الدولي على حسن استقبالكم للجمهور وشكراً على التأمين المحترم 🙏🏽 وبعتذر لكل الجمهور اللي ماقدرش يدخل .. البوابات قفلت بعد إكتمال العدد وده حرصاً على سلامتكم ان شاء الله الحفلة القادمة المساحة تكون بتسمح لأكثر من ٤٠ ألف ❤️🔥 #أقوى_حفلة_في_مصر #ثقة_في_الله_نجاح وكليب #القمر في خلال دقائق على قناتي الرسمية على يوتيوب #moon #musicvideo

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on


الكلمات المتعلقة‎