تستمع الآن

4 نصائح من «BRAUN» للحصول على لحية مميزة

الأربعاء - ٢٧ مارس ٢٠١٩

تقدم «BRAUN»، للرجال أشهر 3 أنماط للحية والتي تعد أكثرها انتشارًا طوال موسم الصيف، حيث السهرات الصاخبة وإيقاع الحياة السريع.

1-ستايل اللحية الطويلة المحددة Long Stubble

الرجال الذين يسعون إلى لفت الانتباه يذهبون لاختيار نمط الـ Long Stubble، حيث إن طقم التجميل متعدد الاستخدامات يعد الاختيار المثالي لتهذيب وتشذيب هذا النمط.

ويمكن القيام بهذا الأمر من خلال استخدام مشطين ثابتين، يقدمان يقدمان ١٣ درجة من طول الشعر، بفرق ٢مم بين كل درجة والأخرى، مما يحقق درجة دقة في المظهر مرة بعد مرة.

2-ستايل «السكسوكة»

هذا النمط للرجال الذين يفضلون التحكم في ذقنهم، حيث يجب ألا يحتوي الوجه على سوالف كي يصبح هذا النمط ملائمًا، حيث تمتد اللحية حول الفك وتتصل بشارب رفيع.

وأداة التحديد والتشذيب في Braun Multi-grooming kit التي تتكون من 9 ملحقات، هي الأداة الصحيحة للوصول إلى أعلى درجات الدقة والتحكم فى هذا النمط بنسبة 100%.

3-ستايل اللحية الكثيفة «Garibaldi»

نمط الـGaribaldi هو نمط اللحية الذي يناسب الرجل الذى يبحث عن مظهر أكثر تلقائية، ويمكن تحقيقه من خلال لحية عرضية وكثيفة، حيث تصبح مستديرة من الناحية السفلية وشارب متصل بها في حين يجب المحافظة على الشارب مشذبًا.

ويمكن ترك اللحية كي تنمو بشكل طبيعي، وكلما ظهر شكل اللحية طبيعيًا كلما كان أفضل، حيث إنه من السهل الحفاظ على هذا النمط لبعض الوقت بفضل مشط اللحية الطويلة الملحق بطقم التجميل متعدد الاستخدامات من براون.

ويتضمن طقم التجميل، تكنولوجيا «المبلل والجاف»، والتي تتيح لك أقصى درجات المرونة في التصفيف والحلاقة في أثناء الاستحمام، ومع ملحقات التصفيف من براون، يمكن التحكم في مظهر مختلف مناطق الجسم بشكل دقيق وآمن.

وتقدم براون بضعة نصائح لتصفيف وتشذيب اللحية كي تصبح متألقًا:

1- قم بتشذيب الشعر وهو وجاف، لأنه من الصعب قص الشعر بالطول المضبوط إذا كان ملتقصاً بجسدك، حيث يجب أن تشد البشرة قبل التشذيب.

2- ابدأ دوماً بالدرجة الأطول، ثم يمكنك تقصيره فيما بعد.

3- انتبه خلال تشذيب الشعر، حيث إن الهدف هو الحصول على خطوط واضحة ومستقيمة، لذا حدد الأطراف بمحدد التشذيب.

4- حافظ على نظافة شفرات الحلاقة والتشذيب والأمشاط كي تتجنب اهتياج البشرة، يفضل أن تغسل الأدوات بالماء، جميع منتجات براون قابلة للشطف بالماء لتحقيق سهولة التنظيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك