تستمع الآن

شاهد.. يبيعان منزلهما للإنفاق على رحلة تعليمية لابنتيهما

الأربعاء - ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨

خطوة جريئة قام بها زوجان من بريطانيا نحو منح طفلتيهما رحلة تعليمية حول العالم قد تمتد لأكثر من عام في عدد كبير من الدول، حيث كشفا عن نيتهما بيع منزلهما بكل محتوياته للانفاق على الرحلة.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن الزوجان المنتميان إلى الطبقة المتوسطة قررا بيع منزلهما لتوفير مبلغ كاف لاصطحاب طفلتيهما في رحلة تعليمية حول العالم.

واتخذ الزوجان ناتالي ووليام جودكر، القرار ببيع المنزل الخاص بهما لتوفير فرصة لابنتيهما لزيارة أكثر من ٢٠ دولة، من أجل منحهما فرصة التعليم عبر السفر ومعايشة التجارب الواقعية والتعرف على ثقافات الدول المختلفة.

ومن المقرر، بدء الرحلة التعليمية بدءًا من يناير 2019، حيث قررا أن تمتد مدة البقاء في كل دولة سيتم زيارتها 30 يومًا، ويسافرون إلى دبي والهند وسريلانكا وأستراليا ونيوزيلندا.

وقالت والدة الطفلتين: “نرغب في استمرار سفرنا لمدة عام على الأقل، نريد أن ننغمس في الثقافات المختلفة ونتذوق الطعام من جميع أنحاء العالم، ونزور المعابد والمعالم السياحية في تلك البلاد”.

وأكدت: “الأطفال يعشقون أي شيء متعلق بالطبيعة والحيوانات والغطس ودراسة الحياة البرية، نأمل في القيام ببعض الأعمال الخيرية وزيارة المدارس المحلية لتتمكن طفلتانا من اللعب مع الأطفال وتبادل الثقافات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك