تستمع الآن

شاب يدعو الفتيات للعشاء بمطاعم فاخرة ويهرب قبل دفع الحساب

الأحد - ١٦ سبتمبر ٢٠١٨

يواجه المواطن الأمريكي بول جونزاليس، تهمة السجن بعد اتهامه بالاحتيال وخداع أشخاص أبرياء عن عمد، بعد تعمده دعوة عدد كبير من النساء لتناول العشاء في مطاعم فاخرة ثم الهرب قبل دفع الحساب.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإن الشرطة الأمريكية أشارت إلى أنه تم القبض على بول بعد اتهامه بـ 12 جريمة ابتزاز، واحتيال وسرقة، بعد خداعه للنساء ودعوتهن للعشاء في مطاعم باهظة الثمن ثم الهرب.

وعمد بول على دعوة النساء التي تعرف عليهن في أحد مواقع التعارف على الإنترنت في المطاعن الفاخرة في المدينة، ثم طلب جميع أنواع الطعام الباهظة الثمن، والهرب دون دفع الحساب، ما كان يضطرهن إلى دفع حساب الوجبات التي طلبها.

واستمع قاضي مدينة باسادينا لشهادات وأقوال النساء اللواتي خدعن من قبل بول، حيث قال لإحداهن: “أنتِ ضيفتي اليوم، من فضلك أطلبي كل ما تريدين”.

فيما قالت إحدى ضحاياه: “طلب جميع أنواع الطعام من شرائح اللحم، والنبيذ الفاخر، والجبن، والحلويات، ثم نهض قائلا لا بد من أجري مكالمة هاتفية مهمة واختفى بعد ذلك”.

كما أكدت فتاة أخرى: “أخذني إلى مطعم ياباني أنيق للغاية، حيث طلب كمية كبيرة من السوشي وكان يأكل بسرعة شديدة، ثم نهض فجأة وقال لابد من إجراء مكالمة هاتفية، واختفى”.

ويواجه المواطن الأمريكي تهمة السجن لمدة تصل إلى 16 عاما بتهمة ابتزاز وخداع أشخاص أبرياء عن عمد وتعريضهم لاحتمالية خطر السجن.


الكلمات المتعلقة‎