تستمع الآن

إطلاق اسم الفنانة يسرا على أحد شوارع الجونة

الأحد - ٠٢ سبتمبر ٢٠١٨

كشفت الفنانة الكبيرة يسرا، عن إطلاق شارع باسمها في الجونة بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، تكريمًا لتاريخها الفني الحافل.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأحد، فإن يسرا قدمت الكثير من الأعمال المهمة في تاريخ السينما المصرية والدراما التليفزيونية.

كما عينت الفنانة الكبيرة، سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وثدمت أفلام: حدوتة مصرية، وعمارة يعقوبيان، وامرأة واحدة لا تكفي، وجزيرة الشيطان، والراعي والنساء، وعلى باب الوزير، والأفوكاتو، ودم الغزال، وطيور الظلام، ورسالة إلى الوالي، ومعالي الوزير.

وفي الدراما التليفزيونية، قدمت: رأفت الهجان، وسرايا عابدين، وفي أيد أمينة، وقضية رأي عام، وأين قلبي، بالإضافة إلى الكثير من الجوائز والتكريمات على أدوارها الفنية المتميزة.

من جانبها، علقت الفنانة كندة علوش على إطلاق اسم يسرا على شارع بالجونة، قائلة: “تستاهلي بلد بحالها تكون متسمية باسمك مو بس شارع.. لأنو ما اجا ولا رح يجي بجمالك وحضورك ولطفك ومحبتك وأخلاقك، وشكراً على المحبة اللي بتغمريني فيها كل ماكون معك.. بحبك أكتر ما بتتخيلي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك