تستمع الآن

بعد فانوس ولحاف “محمد صلاح”.. هوس وحب النجم المصري يصل إلى “المخدات”

الخميس - ٢٦ أبريل ٢٠١٨

يبدو أن هوس وحب المصريين للنجم الدولي محمد صلاح، وتألقه اللافت للنظر مع ليفربول الإنجليزي، لن تهدأ قريبا، فقد دخل النجم المصري في كل تفاصيل حياتهم.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”، فقد امتلأت الأسواق المصرية بوسادة عليها صورة لصلاح في شكلٍ جديد وجذاب.

وقال إبراهيم صاحب أحد المحال التجارية، إن وسادة محمد صلاح لاقت إقبالا كبيرا، وتتراوح أسعارها بين 35 جنيها و55 جنيها، ونسبة الإقبال الأكبر من الشباب والفتيات.

وظهرت في الآونة الأخيرة لمسات من الشعب المصري يعبر من خلالها عن حبه لمحمد صلاح، فأصبحت تطبع صورته على المفروشات بمختلف أشكالها، وتواجدت على الملابس، حتى عندما يفكر أحد الشباب في رسم لوحة أو تقديم عمل فني مختلف فتكون صورة محمد صلاح هي الاختيار الأول، حتى طرح فانوس محمد صلاح فى الأسواق المصرية تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان.

وطرحت بعض شركات المفروشات لحافا مطبوعا عليه صورة صلاح، وعبرت الشركة عن رواجه بشكل كبير، وتهافت الكثيرون على اقتنائه، بينما اتبعت نفس الأسلوب إحدى الشركات الشهيرة في تصنيع المراتب، ولم تخلُ ملاءات السراير من تطريزات بصورته أيضًا، فأصبح جهاز العرائس لابد وأن يحتوى على مفروشات بصورة محمد صلاح.

زينة وفوانيس رمضان

ومع اقتراب شهر رمضان امتلأت الأسواق المصرية بالزينات والفوانيس، وأبرزهم صورة محمد صلاح على قماش الخيامية لزينة رمضان، والفانوس الذى طرح بشكله، والذى وصل سعره لـ155 جنيها فى بعض الأماكن، وهو ما جعل الأطفال والكبار يحرصون على شرائه احتفالاً بشهر رمضان.

النحت على الفاكهة

أما الشيف المصري حمادة محمود قام بنحت صورة لمحمد صلاح على بطيخة في مهرجان جولدن شيف الدولي للطهاة الذى أقيم فى مدينة شرم الشيخ، وعبر الشيف عن سعادته وتقديره للاعب المصرى، متمنيًا أن يصل ذلك له.

وأشادت لجنة التحكيم بالمهرجان بهذه الصورة المميزة التي حظيت باستحسان كل الوفود المشاركة وقام عدد من السياح الأجانب بالتقاط صورة تذكارية مع هذا العمل الفني المبهر.


الكلمات المتعلقة‎